قال السفير الأميركي في تل ابيب انه لن يكون هناك انقطاع في المساعدات الأميركية لإسرائيل.

ونقلت القناة الـ12 عن السفير قوله ان إسرائيل لم تتجاوز الخط الأحمر في رفح.