عبر وزير الأمن القومي لدى الاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير عن غضبه على حسابه في "إكس" ردا على إطلاق الصواريخ على وسط تل أبيب من قبل المقاومة الفلسطينية وكتب يقول:

" اللعنة .. بكل قوة"