جريمة جديدة يرتكبها الصهاينة بحق فلسطينية وابنها بغزة
تاريخ النشر :
الأربعاء - 5-6-2024 - 7:52 PM
ارتكبت قوات جيش الاحتلال الصهيوني ، اليوم الاربعاء ، جريمة مروعة بحق أم فلسطينية ذهبت لتأخذ جثة طفلها من الشارع وسط قطاع غزة حيث قناصة الاحتلال قاموا باطلاق الرصاص عليها وقتلت بجانب طفلها.