حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، الرئيس الإندونيسي برابوو سوبيانتو لدى وصوله إلى قصر الحسينية.