فضيحة شركة الموحدين .. حجاج تقطعت بهم السُبل يصارعون القردة في الصحراء السعودية ووزير الأوقاف يتدخل شخصيآ لأنقاذهم

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- تعرضت حافلة حجاج لعطل تسبب بتأخير وصول مواطنين الى منازلهم، بعد ان أدوا مناسك الحج.

وكشف ذوي حجاج، في شكوى للشريط الاخباري بأن الحجاج تعرضوا لمشقة وعناء بالسفر بسبب رداءة الحافلة، التي تعود لشركة الموحدين الزرقاء و شركة المسك للنقل حيث تتواجد الحافلة المعطلة الآن على بعد مائة كيلو من مكة، وبات الحجاج ليلتهم بالعراء تحت مخاطر عديدة.

واكدت الشكوى المزودة بالصور تواجد الكلاب الضالة ومجموعات كبيرة من القرود والتي احاطت بمكان الحافلة وسط حالة رعب لدى الحجاج.

الحجاج الاردنيون بدورهم باشروا بالاتصال مع الشركة المنظمة لرحلتهم بعد ان فشل السائق بالتواصل مع مسؤوليها، الا ان شركة النقل تملصت من المسؤولية فيما قام مالك شركة الموحدين بإغلاق الهاتف !

وحتى كتابة هذا التقرير لا يزال والحجاج في البر يلسعهم البرد ونباح الكلاب وخطر مهاجمة القرود وذلك على امتداد العشر ساعات الماضية.

وطالب المتضررون باتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايتهم، وتأمين عودتهم ، الى جانب مطالبتهم بمحاسبة الشركتين، وتأكيدهم كذلك بمقاضاة مسؤوليها .

الشريط الاخباري بدورها، وفور تلقيها الشكوى بادرت بالاتصال مع وزير الأوقاف د.عبد الناصر ابو البصل، وتم وضعه بصورة خطورة ما تعرضت له حافلة الحجاج، الامر الذي تم بموجبه التحرك والتدخل لانقاذ الحجاج، ومتابعة القضية .

واوعز د.ابو البصل بارسال حافلات لنقل الحجاج من الصحراء لاقرب مدينة ، متوعدا بمحاسبة المسؤولين من شركة الموحدين وشركة المسك ، لعدم التزامهم بشروط معايير نقل الحجاج وتملصهم من المسؤولية.

وستنشر الشريط الاخباري مستجدات القضية بتقرير لاحق.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences