خلال زيارته للزرقاء الحكومي.. وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" الى المستشفيات الخاصة "صور"

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص- روان صفيرة - أوعز وزير الصحة د.سعد جابر بتحويل مرضى القلب، ممن تحتاج حالتهم الصحية للقسطرة، للإفادة من الاتفاقية الموقعة مع القطاع الخاص، بحيث يصار الى تحويلهم الى المستشفيات الخاصة.
جاء ذلك خلال جولة ميدانية، للوزير لمستشفى الزرقاء الحكومي، ومستشفى الأمير فيصل.

وأشاد د.جابر للآداء المتقدم لإدارة الزرقاء الحكومي ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لعموم المراجعين، لافتا خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير مستشفى الزرقاء الحكومي د.عبد الرزاق الخشمان الى ضرورة أن ترتقي كافة مستشفيات الصحة لمستوى الزرقاء الحكومي.

وشدد وزير الصحة الدكتور سعد جابر بضرورة استمرارية تقديم الخدمة الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة واستمرار الرقابة الصحية على مدار الساعة، داعيا جميع مدراء المستشفيات التابعة للوزارة في انحاء المملكة كافة بالوقوف على رأس عملهم بقصد الحصول على انتاجية متقدمة في قطاع الصحة.

كما استمع الوزير لملاحظات المراجعين، وتثمينهم للاداء المتميز لادارة المستشفى، فيما طاف خلال جولته عدة اقسام، زار خلالها بعض نزلاء المستشفى.

من جهته، أعرب د.الخشمان عن تثمينة لزيارة الوزير التي وصفها بالمحفزة للقطاع الطبي في تقديم افضل الخدمات، ومشداا بذات السياق الى سعي المستشفى للحفاظ على ما تقدمه من خدمة نوعية للمواطنين.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences