كتائب الأقصى / لواء العامودي : مقاتلينا واجهوا إجرام العدو الصهيوني والاعلام أنكر حضورنا عن سابق اصرار ..!! فيديو

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
وجَّه أبو محمد، المتحدث العسكري باسم كتائب الأقصى/ لواء العامودي، الجناح العسكري لحركة فتح، رسالة للشعب الفلسطيني بعد انتهاء العدوان "الإسرائيلي" الأخير على قطاع غزّة.

وقال أبو محمد في تسجيلٍ صوتي، اليوم السبت: "أبناء شعبنا المرابط، نتوجه إليكم اليوم بعد الصمود الأسطوري منكم ومن مقاتلينا في مواجهة إجرام العدو الصهيوني".

وأضاف: "بكل فخرٍ واعتزازٍ ننعى شهداء معركة سيف القدس، إذ ننتمي لشعبٍ مناضل وفدائي"، لقد أثبت مقاتلونا باستبسالهم في معركة الدفاع عن القدس فوق الأرض، إلا أنه كان لا خيار أمامهم إلا مواجهة هذا العدو الجبان والدفاع عن أبناء شعبنا ومقدساتنا".

وتابع: "نحن من اليوم بتاريخ 22 مايو من هذا العام، بدأنا فعلياً بالإعداد للمعركة الكبرى التي ستُحدد ساعة الصفر فيها كتائب شهداء الأقصى".

وأردف: "نتوجه بالشكر لكل وسائل الإعلام التي كانت سنداً لنا ولأبناء شعبنا في هذه المعركة، ولكن للأسف كان هناك بعض وسائل الإعلام التي غيبت عن قصد ممنهج الدور البطولي لمقاتلي كتائب شهداء الأقصى".

وختم أبو محمد حديثه، بالقول: "إنّ المعركة مع الاحتلال الغاصب لن تنتهي إلا بتحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، وإنها لثورة حتى النصر".
فتح ميديا
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences