بأجواء ديموقراطية حقيقية .. "خالد الرمحي" يفوز بأنتخابات منصب نائب رئيس مركزي حزب العمال بأكتساح ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  


خاص
انتخب امس اعضاء مجلس مركزي حزب العمال نائباً لرئيس المجلس المرشح لهذا الموقع خالد الرمحي بعد ان كانت هنالك منافسة شرسة مع المرشح الاخر سالم قوقزة وانتهى النزال بأكتساح لصالح الرمحي بواقع 30 / 13 باجواء ديموقراطية حزبية حقيقية حضر جانب منها مندوب وكالة الشريط الاخباري .

وعودة على ما آلت اليه نتيجة الانتخابات والتي استطاع الرمحي وانصاره اقناع مؤيديه بالحضور رغم الاجواء الماطرة والباردة على عكس قوقزة الذي اعتمد على عدم اجراء الانتخابات لفقدان النصاب القانوني والنية لتأجيل التصويت لجولة اخرى الا ان منافسه ومناصريه كان لهم رأي آخر بتحشيدهم للانتخابات ونضيف على ذلك ان الرمحي كان موفقاً في طرح سيرته الذاتية والعملية والحزبية السابقة على عكس منافسه الذي فشل بالسرد وبالاسلوب مما جعل عدد من اعضاء المركزي يغيرون من اراءهم في اللحظات الاخيرة  باتجاه تأييد الرمحي وانتخابه وبالنهاية الى فوز مؤزر.

امين عام الحزب د. رلى الحروب ورغم عدم اخفاءها في مناصرتها لقوقزة "وهذا من حقها" الا انها قالت اننا اخيراً نحتكم للصناديق ولرأي الاغلبية وممارستنا الحزبية الديموقراطية تحتم علينا التسليم بالنتائج ومن هنا نبارك للاخ خالد الرمحي ونتمنى له التوفيق في خدمة الحزب ورفعته والوطن والاردن الكبير .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences