آخر الأخبار
عاجل

الامارات العربية المتحدة : رئيس واعضاء غرفة صناعة الزرقاء يلفتون الانظار بمشاركتهم الناجحة في معرض الخليج للاغذية "جلفود" ..

الامارات العربية المتحدة : رئيس واعضاء غرفة صناعة الزرقاء يلفتون الانظار بمشاركتهم الناجحة في معرض الخليج للاغذية جلفود ..
الشريط الإخباري :  
دبي / خاص
انطلق امس الاثنين معرض الخليج للاغذية "جلفود" والذي يُعد من اضخم معارض الطعام والضيافة في دبي، والذي يُعتبر من اهم المعارض التجارية الرائدة في مجال الأغذية في العالم حيث يستقطب أصحاب الصناعات ذات الاختصاص في المأكولات والمشروبات من جميع أنحاء العالم كما ويذكر ان هذا المعرض يعمل على تعزيز سبل التجارة في قطاعات المشروبات ومشتقات الحليب والزيوت والدهون والمأكولات الصحية واللحوم والدجاج، والبقول، والحبوب، والأغذية العالمية. 

ونظراً للاهمية الصناعية ومساحة التبادلات التجارية التي تنبثق عن هذا المعرض والتي تشكل مساحة واسعة لعرض الصناعات الغذائية الاردنية يشارك الاردن بشكل دوري عبر غرفة صناعة الاردن وعمان والزرقاء بعدد وافر من المنتجات الاردنية كما وتتفاعل الغرف الصناعية مع هذا الحدث عبر ممثليها من رئاسة الغرف الصناعية واعضاء مجلس اداراتها وبوفود تتحمل اعباء سفرهم وتكاليف اقاماتهم .

غرفة صناعة الزرقاء تواجدت في قلب المعرض وفي طليعة المشاركين وشوهد المهندس فارس حموده رئيس غرفة صناعة الزرقاء يجوب اركان الجناح الاردني مطمئناً على سير العمل في الترويج لمنتجاتنا الاردنية التي وصل عددها لاكثر من 35 منتج صناعي غذائي عالي الجودة ، كما وكان هنالك نشاط ملحوظ لنائب رئيس الغرفة حسين حواتمة واعضاء مجلس الادارة امجد الباشا وحيدر العمايره و وسام سدر ، كما ويسجل لرئيس غرفة صناعة الاردن وعمان المهندس فتحي الجغبير واعضاء مجلس ادارتهما حضورهم الفاعل ومتابعاتهم المستمرة في المشاركة بمثل هذه التظاهرات العربية والعالمية .