آخر الأخبار
عاجل

مستثمر "مليونير" متعدد الجنسيات يتزوج من سكرتيرته سراً ..!! ما هي الاسباب والدوافع ..؟؟

مستثمر مليونير متعدد الجنسيات يتزوج من سكرتيرته سراً ..!! ما هي الاسباب والدوافع ..؟؟
الشريط الإخباري :  
خاص- 
في كواليس القطاع الاستثماري العامل في الاردن، يتناول البعض "تسريبات وتندرات" تتعلق باحد المستثمرين ممن وصفوه بصاحب الذوق الرفيع في ادارة الأعمال، حيث جاء الوصف بسبب لجوء الموصوف الى العنصر النسائي في ادارة شؤون البزنس الخاص به، وبطرق التفافية ناعمة بحسب تلك التندرات .

المعلومات التي يتناقلها مقربون من رجل الاستثمار المشار اليه وهو بالمناسبة اكبر من "مليونير" تقول بارتباطه بإحدى العاملات لديه "سكرتيرة" بزواج مزركش يُسمى "زواج عرفي"، وذات المعلومات تقول بأنه تزوح من صاحبة الحسن والجمال عرفيا لهدف تملصه من عراقيل ومطبات تتعلق بإدارة أعماله ، وعلى ذمة الرواة انها اسباب ذات صلة بنقل ملكيات وتهرب ضريبي ، والله اعلم!!

العريس السوبر، يعتبره العاملون في القطاع الاستثماري احد دخلاء المشهد الاقتصادي، من حديثي النعمة ممن هبطت في حساباته ملايين الدولارات لانشاء مشروعات متعددة الألوان والأطياف تحت مسمى مستثمر وصاحب علامات تجارية ، واخيرا من رواد ابتكار فن الإدارة بطرق عرفية !!

عريس المشهد الاقتصادي، هو بالمناسبة من حملة الجنسية المزدوجة، ولأكثر من جنسية، من بينها جنسية بلد شقيق يبدو ان قوة استشعاراته بوصول النار الى قرصه قد وصلته وهو الان يعمل على اتخاذ الاحتياطات اللازمة ومنها نقل ملكية الاصول الثابتة والمتحركة لصاحبة الحسن والجمال وعروس الفزعة .

اليوم نتحدث بالأيماء حتى لا نظلم احد ولكن بالمحصلة فالخبر الذي تدفع ثمنه الان سيصبح غداً بدون مقابل ..
وعلى رأي مطربة العصر (تجي نتجوز بالسر أهلي وأهلك ما يدرون .. تجي ناخذ بيت بعيد ونخلف بيبي صغيرون)
وزغرتيله يا هلالالالالة ...