آخر الأخبار
عاجل

بحجة الشباب والوجوه الجديدة .. احذروا من افراغ مجلس النواب القادم من الخبرات

بحجة الشباب والوجوه الجديدة .. احذروا من افراغ مجلس النواب القادم من الخبرات
الشريط الإخباري :  
بقلم احمد عقاب الطيب 

مع قرب انتخابات مجلس النواب القادم من المهم ضخ دماء جديدة وشابه في مجلس النواب وكذلك شخصيات حزبية تعرف حقيقة العمل الحزبي ولديها خبرة في قواعد الاشتباك مع الحكومة وباقي مؤسسات الدولة لكن في نفس الوقت من المهم جدا عدم افراغ المجلس القادم من الخبرات البرلمانية والتشريعية فلا بد من إبقاء وحث العديد من رموز البرلمان التقليدين البقاء في المنافسة وخوض المعركة الانتخابية خاصة من لهم حضور جماهيري كبير في دوائرهم الانتخابية وعلى مستوى الوطن .. 
اليوم يفاجئنا عميد البرلمانيين الأردنيين إذا جاز التعبير عبدالكريم الدغمي مع حفظ الألقاب نيته عدم الترشح للانتخابات النيابية القادمة وقبله حسب التسريبات فان النائب العتيق والقرمية النيابية خليل عطية لا ينوي الترشح هو الاخر للانتخابات القادمة وكذلك هناك حديث ان النائب الحالي ورئيس مجلس النواب الأسبق القامه القانونية عبد المنعم العودات لا ينوي الترشح وفي اللحظات الأخيرة قرر النائب نقيب المحامين الأسبق صالح العرموطي خوض غمار الانتخابات المقبلة .. 
يجب  اعادة النظر وحث هؤلاء النواب وغيرهم على الترشح لان الخبرات السياسية والبرلمانية والتشريعية مطلوبة بشكل كبير في المرحلة المقبلة.. 
مطلوب وجوه جديدة وهذا أمر هام لان الدماء الجديدة تعمل على تحقيق نتائج هامه ومخرجات ايجابية لكن التوازن والخبرة مهمه لهذه الدماء الجديدة