حزب عزم يفرد اوراقه بقوة على الساحة الاردنية .. ونفاع وابو هنية يلتقيان بـ 30 الف مواطن خلال مهرجاناتهم الانتخابية

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص / محرر الشؤون الانتخابية

سطع نجم حزب “عزم” واضاء بريقه سماء المملكة بعد ان جاب امينه العام زيد نفاع ورئيس قائمته الوطنية د. ايمن ابو هنية اربع محافظات مشاركين في 6 مهرجانات قوية لاعضاء الحزب والمترشحين عن قوائمهم المحلية كل في محافظته ودائرته وكان تواصلهم مع الجماهير الغفيرة والتي وصل تعدادها التقريبي لاكثر من 30 الف مواطن عبر كلماتهم من على منصات اللقاءات الكرنفالية الاحتفالية التي شهدتها هذه المحافظات .

قوة حزب عزم ظهرت جلية امس "الجمعة" مع الخطوات الاخيرة لاقتراب موعد الاقتراع للانتخابات النيابية والتي ستجري في اليوم العاشر من الشهر القادم حيث فرد منتسبيه مجمل قوتهم التي تحصلوا عليها في فترة التحضيرات واقاموا معها مهرجاناتهم الختامية مستخدمين كامل اوراقهم الشعبية والانتخابية ولعل اقواها كان لمرشح الزرقاء د. وليد المصري "الشقباوي" الذي استطاع جمع اكثر من 7000 الاف من محبيه ومؤازريه في ليلة عزمية بأمتياز والذي تحدث فيها نفاع وابو هنية وكانوا الاقرب للناس ومشاعرهم ولعل نجاح الشقباوي في خطابه التثوري الذي تفوق فيه على نفسه وعلى الاخرين اعطى المؤشر الحقيقي لقوته الجماهيرية والشعبية والتي ستنعكس بالتأكيد ايجابا على قوة القائمة الحزبية لعزم.

المهرجان الثاني كان ايضا في الزرقاء ولقائمة "عزم" المحلية ومرشحها محمد ابو جودة والذي جاء انيقاً منظماً بفضل حسن ادارة اللجان المتخصصة والمؤازرة وحظي بتواجد جمهور هائل من مختلف مناطق الزرقاء خصوصاً من ابناء بئر السبع الذين حضروا بافواج وجماعات لمناصرة ابنهم ابو جودة وغلب على هذا اللقاء الحماس والشعور بروح التحدي وكان لقيادات الحزب ايضا المشاركة الفاعلة في الخطابات والكلمات المعبرة والتي تغنى معها الجمهور طويلاً .

نشاط د. ايمن ابو هنية تواصل ايضا في ثالثة عمان وكان له حضور فاعل في المهرجان الاضخم في العاصمة للمرشح وعضو حزب "عزم" ايمن صندوقه القيسي حيث الجماهير الهادرة والتي تغنت بصندوقة وابو هنية وبحزب عزم وبعد ان القى ابو هنية كلماته التي نزلت على القلوب قبل الآذان وفي حالة انفرادية عفوية التفت الجماهير حول المرشحين وحملتهم على الاكتاف مؤكدين ايمانهم بمرشحهم وحزبهم وحبهم العميق لهذه التوليفة المتناغمة بين الحزب الام والمرشحين المنتشرين في المحافظات.

كما كان للحزب وقياداته مشاركات كبيرة في البلقاء وجرش وعمان الاولى حيث التقت قياداته في هذا اليوم بمجاميع جماهيرة عالية سيكون لها شأن كبير في عدد المقاعد التي سيستحوذ عليها الحزب سواءً في القائمة الحزبية ام في قوائم المحليات وهذا يؤكد على سلامة التخطيط وحسن التنفيذ لدى القائمين على هذه المنظومة الحزبية التي شهدت اليوم عنوان مختلف عن التوقعات والتكهنات وبلون وطعم ورائحة تحمل الوان عزم الوطنية بقيادة زيد نفاع وتدبير الراقي د. ايمن ابو هنية .

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences