الخلافات تدب داخل قائمة حزب جبهة العمل الاسلامي في الزرقاء .. والشارع بأنتظار الاسطوانات المشروخة ..!!

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص- محرر الشؤون الانتخابية

حالة ضبابية مشوبة بالأمطار العاصفة هيمنت على المناخ العام داخل اروقة قائمة حزب جبهة العمل الاسلامي في الزرقاء، والتي وصفها مطلعون ومقربون من داخل القائمة والحزب انها وصلت حد الخلافات جراء  سلوكيات طغت على منظومة الدعاية الانتخابية لمرشحي قائمة الحزب، لا سيما وانهم وجدوا انفسهم امام حصيلة غير موفقة لحصد الاستقطاب الجماهيري مع دخول يوم الصمت الانتخابي !!

المصادر المشار اليها تحدثت عن امتعاض بعض مرشحي القائمة من قيام زملائهم بتكثيف الدعاية الفردية لأنفسهم، حيث يقوم كل مرشح بالدعوة لنفسه داخل عائلته فقط ويحث جمهوره  على عدم اعطاء صوته لأي مرشح اخر حتى من القائمة نفسها لينفرد بالصدارة.

حالة الامتعاض والتذمر حدت بأحد المرشحين المتحالفين والذي قام بتحمل اغلب نفقات القائمة للكشف عن حالة تحزّب تتم ممارستها بالعلن لدى البعض من المرشحين، بسبب عدم دعوته للقاءات العامة وتم اختصار دعوته على البعض منها، علما ان قواعد الجبهة ستلتزم ببعض مرشحيها فقط مما خلق حالة من الاحباط لدى هذا المرشح معتكفا في منزله ومغلقا هاتفه .

الى ذلك، كشفت مرشحة في القائمة وهي من عائلة كبيرة وعريقة تم وضعها بصفة التنافس وذلك للاستفادة من اصوات عشيرتها المتواجدين في الزرقاء،  ولم يتم ترشيحها للكوتا النسائية مما اغضب ابناء عشيرتها وجعلهم يعزفون عن انتخاب القائمة نكاية ومعاكسة للمخططات التي عمل على اخراجها وتنفيذها احد قيادي الجبهة، علما ان هذا التصرف من ابناء العائلة ورموزها هو (حق مشروع) حيث تنعدم فرص فوز ابنتهم، امام ما واجهته من مخطط يهدف لاستغلال اسم عشيرتها في استقطاب الناخبين لانتخاب لقائمة.

موسم حصاد العمل الاسلامي للموسم الدعائي الانتخابي باء بغير المتوقع، وغير المأمول، ما شكل حالة اشتباك فكري وتنظيمي داخل الحزب نتيجة الحصيلة البائسة لحجم الاستقطاب الجماهيري، وهو الامر الذي سينعكس بطبيعة الحال على ضآلة موسم حصد المقاعد في البرلمان القادم والذي لن يشكل مفاجأة للمتابعين ..!!

قيادي اسلامي عتيق في جبهة العمل والاخوان المسلمين وبوجود الشريط الاخباري ابدى تذمره وامتعاضه من طريقة تشكيل القائمة وشخصوها والتي اتت معاكسة لتوجهات القواعد حيث جرى اسقاطات لشخوص لم يتم اختيارهم داخاليا حالفاً اغلظ الايمان بان عشيرته ومن يمون عليهم سيتم توجيههم لقوائم اخرى نكاية بما حصل من تجاوزات .

نهاية يوم غد الثلاثاء 9/10 سنكون مستعدين لسماع نفس الاسطوانة المشروخة المشرومة في توزيع الاتهامات والتروجيات على الحكومة والدولة بأنها زورت الانتخابات وتدخلت بشكل سافر وكل هذه المعطيات وذلك لتعليق الفشل المتوقع لهذه الحزب الذي فقد الكثير من قواعده ومناصريه لاسباب داخلية وخارجية .. دعونا ننتظر ونسمع ونرى ...

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences