"ريد بُل سولو كيو" للمرة الأولى في الأردن

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

للمرة الأولى على الإطلاق، يحتضن الأردن "ريد بُل سولو كيو"، بطولة المواجهات الثنائية 1 ضد 1 للعبة دوري الأساطير "ليج أوف ليجيندز" التي تعِد بمعارك ملحميّة! وستقام أربع مراحل تصفية على امتداد المملكة لتعطي هواة لعبة "لول" فرصة التنافس فيما بينهم والفوز ضمن بطولة شيّقة، ولتطلق عملية البحث عن أفضل اللاعبين المحليين.

يمكن لكل من يرغب بالمشاركة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.redbull.com/SoloQJordan واختيار محطة التصفيات التي تناسبه.

وسيخوض اللاعبون المتأهّلون من التصفيات منافسات محتدمة فيما بينهم في النهائيات الوطنية لبطولة "ريد بُل سولو كيو" في القبة الإلكترونية للألعاب في مجمع الملك حسين للأعمال يوم 7 نوفمبر بدءاً من الساعة 6:30 مساءً، على أن يحرز الفائز جائزة قيّمة وهي السفر إلى باريس، فرنسا لحضور النهائيات العالمية لبطولة Red Bull League of its Own.

لمحة عن "ريد بُل سولو كيو"

تخالف "ريد بُل سولو كيو" المبدأ الأساسي الذي يقوم عليه أسلوب اللعب في دوري الأساطير "ليج أوف ليجيندز"، وهو الفرق التقليدية. وخلال المنافسات، سيكون على اللاعبين أن يشقّوا طريقهم منفردين لعبور كل مرحلة، وهذا هو الطابع الفردي أو "سولو" الذي يمّيز البطولة.

وفيما تسجّل هذه البطولة الفريدة انطلاقتها في عمّان، سيلتقي اللاعبون المتأهلون من التصفيات في X لخوض النهائيات الوطنية والتنافس على فرصة للتأهل لمواجهة لاعبين من مختلف البلدان في النهائيات العالمية المرتقبة في لندن بالمملكة المتحدة، حيث تنتظرهم جوائز نقدية إلى جانب مجموعة أخرى من الجوائز الرائعة.

وتقام "ريد بُل سولو كيو" بالشراكة مع شركة زين وقناة رؤيا وراديو بلِس 104,3 وراديو هلا وطلبات مارت والبنك الأهلي الأردني وبدعم من الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية.

اعرف المزيد وسجل عبر موقع: 

www.redbull.com/SoloQJordan

*Red Bull Solo Q Makes Its Debut in Jordan*

For the first time ever, Jordan will be hosting Red Bull Solo Q, the ultimate 1v1 League of Legends tournament. Held in Amman, the competition will have 4 qualifying rounds across the country, all in search for the best League of Legends player.

On November 7th, qualifying players will meet at at the ARC at King Hussein Business Park starting 6:30PM.
to battle it out and get the chance to take home the title of Red Bull Solo Q National Final Winner. They will also earn a trip to Paris, France to attend the world finals for Red Bull League of its Own.

Red Bull Solo Q is in partnership with Zain Jordan, Ro’ya TV, Radio Bliss 104.3, Radio Hala, Talabat Mart, Jordan Ahli Bank and Jordan Esports Federation.

To learn more and to register, visit www.redbull.com/SoloQJordan.

About Red Bull Solo Q

Red Bull Solo Q is the premier 1v1 League of Legends tournament designed to bring amateur players closer to the pro circuit. It gives players from around the world the chance to celebrate and showcase their skills in a unique way.
 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences