حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني، الأردنيين، بعيد الاستقلال التاسع والسبعين.
وقال في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي عبر منصة (إكس): "الأهل والعزوة، أفتخر وأعتز بكم، فالأردن قوي بهمتكم التي لا تلين".