حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، وزير الخارجية النرويجي إسبن بارث إيدي، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في قصر الحسينية.
وبحث اللقاء سبل تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين، وتوسيع التعاون في مختلف المجالات