أعلنت وزارة التربية والتعليم تحويل مستحقات المستفيدين من بعثات أبناء المعلمين في الجامعات الرسمية إلى البنوك.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب اليوم الثلاثاء إنّ المستفيدين يستطيعون مراجعة البنوك لصرف مستحقاتهم.