حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
سجلت منظومة الكهرباء في الأردن، الجمعة، أقصى حمل كهربائي بلغ 3840 ميغاواط، وفق بيانات شركة الكهرباء الوطنية.
ويأتي ذلك بعد يومين من تسجيل أعلى مستوى خلال الأسبوع، حيث بلغ الحمل الأقصى الأربعاء الماضي 4810 ميغاواط.