هل يستطيع التاج مول ان يخدع وزارة العمل في قضية "المديرة المصرية "الجديدة ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :   - سلسبيل الصلاحات

ما زال ملف "المدير المصرية " التي تصر شركة التجمعات للمشاريع السياحية "تاج مول" بتعيينها بشكل مخالف لكل القوانين والأنظمة كمديرة على المول والهرولة هنا وهناك من اجل حصولها على تصريح من وزارة العمل يمكنها من استلام منصب اداري رفيع المستوى في التاج مول من اهم الملفات الذي يتداولها المهتمون والمعنيون بالامر من اجل ايجاد حل لهذه المشكلة العالقة وايجاد مخرج ومنفذ قانوني يسمح لهم بتعيينها بهذا المنصب ..

وبالرغم من فشل المحاولات الاولية للشركة بالحصول على الرخصة للمديرة المصرية بسبب رفض وزير العمل منحهم اياها نظراً لمخالفتها للقوانين ولان تلك المهن تعتبر من المهن المقيدة الا ان الشركة ما زالت مصرة على ضرب كافة القوانين بعرض الحائط .. والعودة مرة اخرى لتقديم معاملة ثانية لها في وزارة العمل تحت مسمى مسشتار لخداع وزارة العمل والتحايل عليهم ليتمنكوا من الحصول على الرخصة التي ترفض الوزارة منحهم اياها..

مصادر موثوقة اكدت لـ اخبار البلد بأن المدير المصرية ديالا ما زالت على رأس عملها لغاية هذه اللحظة وتقوم بتسيير الامور والتوقيعات بمختلفها بالرغم من ان وزارة العمل كانت قد حررت بالشركة مخالفة وانذار يحذر من وجود توقيعها على العديد من المعاملات الخاصة بالشركة الا ان " لا حياة لمن تنادي" فالمديرة المصرية ما زالت تعمل بكل اريحية ..

واضافت المصادر بان الشركة قدمت بداية هذا الاسبوع طلب آخر لوزارة العمل بهدف الحصول على تصريح عمل للمديرة المصرية لكن تحت مسمى " مستشار" مع بقاء عملها كما هو كطريقة للتحايل على وزارة العمل حيث توي الركة اخذ رخصة مستشار "للمدير المصرية " مع بقاء عملها كمديرة للمول ..

ونتساءل كيف تمارس "المديرة المالية " اعمالها بصرف النظر عن المسمى الوظيفي دون حصولها على اي تصريح عمل داخل الاردن .. علماً بانها تقوم كل 30 يوماً بالخروج من الاردن والدخول بتاشيرة جديدة يتم منحها اياها من قبل احد المطارات

وطالب المهتمين والمعنيين بضرورة محاسبة كل من له علاقة بتسهيل مخالفة قانونية ان كان داخل الشركة والتي هي مساهمة عامة او خارجها حيث ان "داليا المصرية " تعمل بوظيفة قيادية وواضحة للعيان وبشكل مخالف .. متساءلين عن السر وراء تمسك الشركة بالمديرة المصرية بالرغم من توافر الخبرات والامكانيات داخل الاردن
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences