جمعية انصار "تقوم بتغيير مسمى"مؤتمر مكافحة الرذيلة "بعد معارضة المحافظ.. والجمعية تبرر وتوضح

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
اكدت جميعة انصارالفضيلة الاردني "درع" نيتها عقد مؤتمر تحت مسمى " المؤتمر الوطني الاردني لمكافحة الرذيلة " نظراً للحوادث الاخيرة التي شابت المجتمع والتي لاقت رفضاً من قبل العديد منهم الامر الذي يؤكد اهمية تثبيت قيم الفضيلة بعيداً عن الرذيلة ..


ونوهت رئيسة اللجنة الاعلامية للمؤتمر رضى الفران لـ اخبار البلد على ان هذا المؤتمر جاء رداً على بعض السلوكيات التي شابت المجتمع في الاونة الاخير وباتت بعضها يعرض على الشاشات كـ مسلسل جن ..

في ظل انتقاد البعض لمصطلح رذيلة اكدت الفران ان مصطلح رذيلة يعني كل فكر وسلوك يؤدي الى عمل غير اخلاقي وهو عكس الفضيلة التي تعتبر من اهم اهدتاف المؤتمر الذي سيقوم بترسيخ تلك المنظومة الاخلاقية في بلد محافظ كالاردن.. منوةً على ان اختيار هذا المسمى لانه يعني كل فاحش سواء كان كبيراً او صغيراً ولا نقصد به محاربة اي جهة او طرف .. والهدف فقط قرع الجرس لنقول ان مجتمعنا في خطر ..
 
وبينت الفران بأن من اهداف المؤتمر ايضاً العمل مع جميع مؤسسات الدولة في اعداد برامجد هادفه تحث على مفهوم الفضيلة ونبذ الرذيلة في المجتمع ..والعمل على نشر قيم مجتمع الفضيلة بين جميع فئات المجتمع الاردني والتوعية من اضرار وعواقب انتشار الرذيلة في كافة مجالات الحياة بالاضافة الى ايجاد بيئة تثقيفية ذات تأثير ايجابي في بناء شخصية ابناء المجتمع وابراز الصورة الحقيقية والمشرفة للمجتمع الاردني المحافظ

 

 محافظ العاصمة  قرر الغاء اقامة المؤتمر الى ان يتم  تغيير اسم المؤتمر  واكدت  الفران بأن  الجمعية قررت  تغيير الاسم الى  " المؤتمر الاردني الاول  لترسيخ القيم الفضلى  في المجتمع الاردني  "   وه بانتظار اتمام الموافقت على الاسم الجديد   من قبل  وزارة التنمية السياسية 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences