احتفل أبناء لواء الطيبة في محافظة اربد يوم أمس  في ديوان الشيخ لطفي ناجي القرعان ، بحضور عدد كبير من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة والأصدقاء من كافة أنحاء المملكة وأبناء عشائر القرعان والعلاونة ، بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بترفيع العميد عمر القرعان مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات في مديرية الأمن العام.

 وأعرب ابناء عشيرة القرعان عن شكرهم وتقديرهم للحضور والمهنئين، مشيدين بمباركتهم لهذه المناسبة.