قال مدير مستشفى كمال عدوان ان الاحتلال استهدف المستشفى للمرة الخامسة بواسطة طائرات كواد كبتر.

واشار الى ان طائرات كواد كبتر إسرائيلية تلقي قنابل على المستشفى.