التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، في واشنطن لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأميركي.

كما التقى جلالة الملك رئيسي وأعضاء لجنتي الخدمات المسلحة والمخصصات في مجلس الشيوخ.