حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، في واشنطن لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأميركي.
كما التقى جلالة الملك رئيسي وأعضاء لجنتي الخدمات المسلحة والمخصصات في مجلس الشيوخ.