حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
استهل الملك عبدالله الثاني، يرافقه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، ظهر الثلاثاء ، زيارته لمحافظة البلقاء، بمناسبة اليوبيل الفضي.
وزار الملك مدرسة السلط الثانوية للبنين في مستهل زيارته للمحافظة.