حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني المسيحيين بعيد الميلاد المجيد.
وقال جلالته عبر منصة “أكس”، مساء اليوم الثلاثاء:”أهنئ أهلنا المسيحيين في وطننا الغالي بمناسبة العيد المجيد، وندعو الله أن يكون عام سلام وطمأنينة على الجميع. كل عام وأنتم بخير”.