حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
اجرى الملك عبدالله الثاني اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب.
وهنأ جلالته ترمب بمناسبة تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، متمنيا له التوفيق في أداء مهامه